الصف الاقتصادية ثنائية الاتجاه خيوط الشريط JLW-2070

JLW-2070 المدعومة مع الحيوانات الأليفة فيلم عززت مع الألياف الزجاجية. انها قوة عالية ثنائية الاتجاه خيوط الشريط مع اللزوجة العالية ؛ مجموع سمك 0.14 mm, قوة الشد على  ؛ 112 رطل/في مناسبة لتجميع الأشياء الثقيلة و كرتون التعبئة العامة ؛ تجميع; عززت البحرية التعبئة والتغليف الكرتون ؛ التعبير عن حقيبة المسيل للدموع الشريط وهلم جرا.
  • رقم العنصر.:

    JLW-2070
  • دعم:

    PET
  • التعزيز:

    Fiberglass
  • لاصق:

    Hot Melt Adhesive
  • قوة الشد:

    112 lbs/in
  • مجموع سمك:

    5.5 mils/0.14 mm
  • قشر التصاق:

    64.95 oz/in
  • تفاصيل المنتج

وصف المنتج

JLW-2070 هو شفاف و high-strength الشريط. الألياف الزجاجية يساهم ارتفاع قوة الشد وتحسين لاصقة تذوب الساخنة يسلم التصاق أقوى ؛ عالية المقاومة للتآكل; تأثير مقاومة عالية الطاقة القابضة.

المعلومات التقنية

الخصائص الفيزيائية

القياسية

متري

طريقة الاختبار

التعزيز

الألياف الزجاجية

لاصق

لاصقة تذوب الساخنة

دعم

الحيوانات الأليفة

اللون

واضح

مجموع سمك

5.5 ملم

0.14 ملم

ASTM D-3652

GB/T7125

قشر التصاق

64.95 أوقية/في

18 N/25mm

ASTM D-3330

GB/T2792

السلطة القابضة

≥24h

≥24h

ASTM D-3654

GB/T4851

قوة الشد

112 رطل/في

500 N/25mm

ASTM D-3759

GB/T7753

استطالة في استراحة

3%

3%

ASTM D-3759

GB/T7753

خدمة Tem.--ميني

23℉

-5℃

BC/BD-220SE

BC/BD-220SE

خدمة Tem.--ماكس

158℉

70℃

DHG-9055A

DHG-9055A

التطبيق

JL3 العلامة التجارية أشرطة خيوط تستخدم في العديد من التطبيقات المختلفة في مختلف الأسواق. خط الانتاج يتضمن الغرض العام و التخصص الأشرطة في كل الاصطناعية المطاط الساخنة تذوب لاصقة لتغطية أوسع نطاق من التطبيقات. من الربط و تجميع ، للتطبيقات حيث نظيفة-قابلية النقل هو شرط ، JL3 لديه الشريط التي من شأنها تلبية متطلبات الأداء.

المنتجات ذات الصلة

المنتجات ذات الصلة (البند مماثلة أو مكملة البند)

أخرى JL3 العلامة التجارية ثنائية الاتجاه / جانب واحد / خيوط الشريط

SR: مطاط صناعي

البند لا.

لاصق

دعم / التعزيز

اللون

سمك

قشر التصاق

قوة الشد

مم

mil

ن/في

أوقية/في

ن/في

رطل/في

JLW-308

لا شيء

الحيوانات الأليفة / الألياف الزجاجية

واضح

0.15

5.9

0

0

200

45

JLW-325

ريال

بوب / الألياف الزجاجية

واضح

0.12

4.7

22

79

400

90

JLW-329

ريال

الحيوانات الأليفة / الألياف الزجاجية

واضح

0.12

4.7

23

83

550

124

JLW-302C

ريال

الحيوانات الأليفة / الألياف الزجاجية

واضح

0.15

5.9

22

79

550

124

1) JLW-308: أي لاصق; الكابلات والأسلاك التفاف الداخلية.

2) JLW-325, JLW-329: الثقيلة مربع الإغلاق, الربط, تجميع الأجزاء المعدنية; Bi-directional خيوط ممتازة قطع ثقب المقاومة ؛ فائدة.

3) JLW-302C: الثقيلة مربع الإغلاق, الربط, تجميع الأجزاء المعدنية; Bi-directional خيوط ممتازة قطع ثقب المقاومة ؛ الاقتصادية.


حالة التخزين

من المستحسن تخزين في مكان نظيف وجاف. التعبئة والتغليف التالفة يجب أن تمنع. لا يتم تخزينها مع المذيبات المتطايرة. درجة حرارة التخزين يجب أن يكون من 4 إلى 26 ° c الرطوبة يجب أن يكون بين 40% و 50%. تدوير المخزون الموصى بها.

إرسال رسالة

إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.
المنتجات ذات الصلة

عندما يتحول غدا في اليوم ، أمس ، في يوم من الأيام أن لا أكثر أهمية في الذاكرة الخاصة بك ، فإننا ندرك فجأة أننا دفعت إلى الأمام من قبل الوقت.

filemant tape fiberglass manufacturer
لاصقة عالية عبر خيوط الشريط JLW-325
JLW-325 المدعومة مع BOPP فيلم عززت مع الألياف الزجاجية. انها عززت ثنائية الاتجاه خيوط الشريط مع اللزوجة العالية ؛ مجموع سمك 0.12 mm, قوة الشد 90/في مناسبة لتجميع الأشياء الثقيلة و كرتون التعبئة العامة ؛ تجميع; عززت البحرية التعبئة والتغليف الكرتون ؛ التعبير عن حقيبة المسيل للدموع الشريط وهلم جرا.
specialty strapping filament tape
لاصقة قوية عبر خيوط الشريط JLW-329
JLW-329 المدعومة مع الحيوانات الأليفة فيلم عززت مع الألياف الزجاجية. انها قوة عالية ثنائية الاتجاه خيوط الشريط مع اللزوجة العالية ؛ مجموع سمك 0.12 mm, قوة الشد 124 رطل/في مناسبة لتجميع الأشياء الثقيلة و كرتون التعبئة العامة ؛ تجميع; عززت البحرية cartonpackaging ؛ express-حقيبة المسيل للدموع الشريط وهلم جرا.
strapping filament tape manufacturer
غير لاصقة تجميع خيوط الشريط JLW-308
JLW-308 المدعومة مع الحيوانات الأليفة فيلم عززت مع الألياف الزجاجية. انها عززت ثنائية الاتجاه خيوط الشريط; إجمالي سمك 0.17 ملم ، الشد 45 رطل/في; مقاومة التآكل ومقاومة الرطوبة. لا adhensive ؛ مناسبة الداخلية تجميع وإصلاح.
cross weave filament tape
Crossweave عززت خيوط الشريط JLW-302C
JLW-302C المدعومة مع الحيوانات الأليفة فيلم عززت مع الألياف الزجاجية. انها قوة عالية ثنائية الاتجاه خيوط الشريط مع اللزوجة العالية ؛ مجموع سمك 0.15 mm, قوة الشد 124 رطل/في مناسبة لتجميع الأشياء الثقيلة و التعبئة والتغليف الكرتون ؛ البليت تحديد ؛ وختم تجميع عززت البحرية الكرتون.
Double-Sided Filament Tape JLW-316BG
قوة عالية على الوجهين الشريط خيوط JLW-316BG
JLW-316BG المدعومة مع فيلم أبيض و عززت مع الألياف الزجاجية. Totla سمك o.26mm, الشد 67 رطلا/في. انها قوة عالية ثنائية الاتجاه على الوجهين الشريط خيوط. التصاق جيدة على السطوح الخشنة. مناسبة الذاتي التصاق مواد الديكور; حصريا رغوة ختم الشريط من للحريق والأبواب والنوافذ.
 Clean Removal Filament Tape
قوة عالية نظيفة إزالة الشريط خيوط JLT-698
JLT-698 المدعومة مع الحيوانات الأليفة فيلم عززت مع الألياف الزجاجية ، t الكرك سميكة 0.16 mm, قوة الشد 236 رطل/في. .انها قوة عالية أحادية الاتجاه خيوط الشريط مع مقاومة جيدة للتآكل; لاصق خاص ترك أي بقايا بعد خلع ؛ مناسبة تجميع حبل سلك من جسر; إصلاح الأجهزة الكهربائية المنزلية;الأثاث ؛ الصلب المتداول الصناعة.
kraft paper tape dispenser
الكهربائية وات موزع E-304(H)
نموذج E-304(ح) الشريط موزع هو الماء تنشيط الشريط(الشريط الشمعي أو ورق كرافت الشريط) وهو موزع التلقائي, الذي هو مناسبة الأشرطة مع عرض مجموعة من 36-76 ، 200 ملم من ورقة لفة القطر ، فإنه تلقائيا يوزع كامل طول مختلفة من الشريط. هذا موزع يتم إنشاء سريع الخطى التعبئة والتغليف بيئات حيث زيادة الإنتاجية ،   الكفاءة و ختم الكرتون الناتج هو مطلوب.
Mono-Directional Clean Removal Filament Tape
إزالة نظيفة خيوط الشريط JLT-615
JLT-615 المدعومة مع الحيوانات الأليفة فيلم عززت مع الألياف الزجاجية, t الكرك سميكة 0.14 mm, قوة الشد 191lbs/في. . انها قوة عالية أحادية الاتجاه خيوط الشريط مع ليونة جيدة; لاصق خاص ترك أي بقايا بعد خلع; مناسبة لتحديد الأجزاء المتحركة من الأجهزة الكهربائية المنزلية وغيرها من الصناعات.
إرسال رسالة
مرحبا بك في Jialong
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Economic Grade Bi-Directional Filament Tape JLW-2070

JLW-2070 Backed with PET film and reinforced with glass fiber. It’s high strength bi-directional filament tape with high viscosity; total thickness 0.14 mm, tensile strength 112 lbs/in; suitable for bundling heavy objects and carton packing; general bundling; reinforced marine carton packaging; express-bag tear tape and so on.
  • Item No.:

    JLW-2070
  • Backing:

    PET
  • Reinforcement:

    Fiberglass
  • Adhesive:

    Hot Melt Adhesive
  • Tensile Strength:

    112 lbs/in
  • Total Thickness:

    5.5 mils/0.14 mm
  • Peel Adhesion:

    64.95 oz/in
  • Product Details

Product Description

JLW-2070 is a transparent and high strength filament tape. Fiberglass contributes higher tensile strength and improved hot melt adhesive delivers stronger adhesion; high resistance to abrasion; impact resistance and high holding power.

 

Technical Information

Physical Properties

Standard

Metric

Test Method

Reinforcement

Fiberglass

Adhesive

Hot Melt Adhesive

Backing

PET

Color

Clear

Total Thickness

5.5 mils

0.14 mm

ASTM D-3652

GB/T7125

Peel Adhesion

64.95 oz/in

18 N/25mm

ASTM D-3330

GB/T2792

Holding Power

≥24h

≥24h

ASTM D-3654

GB/T4851

Tensile strength

112 lbs/in

500 N/25mm

ASTM D-3759

GB/T7753

Elongation at Break

3%

3%

ASTM D-3759

GB/T7753

Service Tem.--Mini

23℉

-5℃

BC/BD-220SE

BC/BD-220SE

Service Tem.--Max

158℉

70℃

DHG-9055A

DHG-9055A

 

Application

JL3 brand filament tapes are used in many different applications in various markets. The product line includes general purpose and specialty tapes in both synthetic rubber and hot melt adhesive to cover the broadest scope of applications. From general strapping and bundling, to applications where clean-removability is a requirement, JL3 has a tape that will meet the performance requirements.

 

Related Products

Related Products (Similar Item Or Complementary Item)

Other JL3 Brand Bi-directional / Single Sided / Filament Tape

SR: Synthetic Rubber

Item No.

Adhesive

Backing / Reinforcement

Color

Thickness

Peel Adhesion

Tensile Strength

mm

mil

N/in

oz/in

N/in

lbs/in

JLW-308

None

PET / Fiberglass

Clear

0.15

5.9

0

0

200

45

JLW-325

SR

BOPP / Fiberglass

Clear

0.12

4.7

22

79

400

90

JLW-329

SR

PET / Fiberglass

Clear

0.12

4.7

23

83

550

124

JLW-302C

SR

PET / Fiberglass

Clear

0.15

5.9

22

79

550

124

1) JLW-308: None adhesive; Cable and wire internal wrapping.

2) JLW-325, JLW-329: Heavy box closure, splicing, metal parts bundling; Bi-directional filament for excellent cut and puncture resistance;Utility.

3) JLW-302C: Heavy box closure, splicing, metal parts bundling; Bi-directional filament for excellent cut and puncture resistance; Economic.


Storage Condition

It’s recommended to store in clean and dry place. Damaged packaging shall be prevented. Not stored with volatile solvent. The temperature of storage shall be 4 to 26℃and the humidity shall be between 40% and 50%. Rotate inventory recommended.

Send A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products

When tomorrow turns in today, yesterday, and someday that no more important in your memory, we suddenly realize that we are pushed forward by time.

filemant tape fiberglass manufacturer
High Adhesive Cross Filament Tape JLW-325
JLW-325 Backed with BOPP film and reinforced with glass fiber. It’s reinforced bi-directional filament tape with high viscosity; total thickness 0.12mm, tensile strength 90lbs/in; suitable for bundling heavy objects and carton packing; general bundling; reinforced marine carton packaging; express-bag tear tape and so on.
specialty strapping filament tape
Strong Adhesive Cross Filament Tape JLW-329
JLW-329 Backed with PET film and reinforced with glass fiber. It’s high strength bi-directional filament tape with high viscosity; total thickness 0.12 mm, tensile strength 124 lbs/in; suitable for bundling heavy objects and carton packing; general bundling; reinforced marine cartonpackaging; express-bag tear tape and so on.
strapping filament tape manufacturer
Non Adhesive Bundling Filament Tape JLW-308
JLW-308 Backed with PET film and reinforced with glass fiber. It’s reinforced bi-directional filament tape; total thickness 0.17 mm, tensile strength 45 lbs/in; abrasion-resistance and moisture resistance. No adhensive; suitable for internal bundling and fixing.
cross weave filament tape
Crossweave Reinforced Filament Tape JLW-302C
JLW-302C Backed with PET film and reinforced with glass fiber. It’s high strength bi-directional filament tape with high viscosity; total thickness 0.15 mm, tensile strength 124 lbs/in; suitable for bundling heavy objects and carton Packaging; pallet fixing; sealing and bundling reinforced marine carton.
JLW-323 bi-directional double sided filament tape
Double-Sided Mesh Filament Tape JLW-323
JLW-323 Backed with glassine paper and reinforced with glass fiber. Total thickness is 0.20mm, tensile strength is 200 N/25mm. It’s reinforced bi-directional double-sided filament tape; higher adhesion strength; suitable for the adhesion to insulation layer of floor; plastic articles; foam; textiles; non-weaving fabrics and PU.
High Performance Flatback Kraft Paper Tape
Flatback Kraft Paper Tape JLN-1440
• Flatback Pressure Sensitive Tape • Easy to use • Just tear by hand • No tape dispenser required
kraft paper tape dispenser
Electric WAT Dispenser E-404H
Model E-404H Tape Dispenser is made for water-activated tape (gummed tape or kraft paper tape) and it is an automatic dispenser, which is suitable for tapes with width range of 36-76mm, 200mm of paper roll diameter, and it automatically dispenses the perfect different length of tape. This dispenser is created for fast-paced packaging environments where increased productivity,  efficiency and carton sealing output is needed.
Double-Sided Filament Tape
High Strength Cross Weaved Double-Sided Filament Tape JLW-313
JLW-313 Backed with glassine paper and reinforced with glass fiber. Total thickness is 0.30mm, tensile strength is 67 lbs/in. It’s high strength bi-directional double-sided filament tape. good adhesion to rough surfaces; suitable for the self-adhesion of decoration articles; exclusively for foam sealing strip of windows and doors.
Send A Message
Welcome to Jialong
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact